الأحد، 17 يونيو 2012

“قياس” يعلن بدء اختبارات كفايات اللغة الإنجليزية والقدرات العامة للجامعيين

“قياس” يعلن بدء اختبارات كفايات اللغة الإنجليزية والقدرات العامة للجامعيين
يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي خلال الأسبوع الجاري اختبار كفايات اللغة الإنجليزية STEP))، واختبار القدرات العامة للجامعيين.
وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز الاستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد أنه سيتم عقد اختبار كفايات اللغة الانجليزية ( STEP) ابتداءً من مساء يوم السبت 26 رجب 1433هـ وعلى مدى ثلاثة أيام في (42) مقراً موزعة على مدن المملكة، موضحاً أن الاختبار يستفيد منه المتقدمين من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية على بعض الجامعات وكذلك المتقدمين للدراسات العليا وشركة الكهرباء والتأمينات الاجتماعية والكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.
وأضاف أنه سيتم عقد اختبار القدرات العامة للجامعين مساء يوم الثلاثاء القادم 29 رجب 1433هـ , مبيناً أن اختبار القدرات يستفيد منه المتقدمين على الدراسات العليا والكليات العسكرية، وسيكون متاح في (36) مقراً موزعة على مدن المملكة.
ونوه مدير العلاقات والإتصال على جميع المتقدمين للاختبارات الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب مواعيدهم المحددة, والحرص على إبراز أصل الهويّة الوطنيّة او الإقامة لغير السعوديين، مؤكداً أن المركز على استعداد تام لإجراء هذه الاختبارات وفق الخطط والانظمة المعمول بها في المركز, مع تجهيز كافة القاعات والمقرات التي سيجرى فيها الاختبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق