الأحد، 17 يونيو 2012

صور جوال سامسونج هاتف Galaxy SIII جالاكسى اس 3

منذ شهور عديدة وتتدفق يوميا الأخبار والشائعات حول الهاتف المنتظر "سامسونج جالاكسي إس3" ولكن اليوم تكشف سامسونج أخيرا الستار عن هاتفها المرتقب.
فقد أعلنت سامسونج اليوم خلال حدث كبير في لندن قد انتظره الملايين لمعرفة الجيل الثالث من عائلة جالاكسي إس من سامسونج التي حققت نجاح لانظير له في الآونة الأخيرة.
فقد يأتي الهاتف بشاشة 4.8 انش كما ذكرت التوقعات من قبل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 1.9 ميجا بكسل, ويأتي بأنظمة أندرويد الأخيرة "ساندوتش آيس كريم", ليشبه كثيرا هواتف HTC One X, كما تأتي الكاميرا بتقنيات zero shutter التي تجعل المستخدم يلتقط الصور فورا, كما تتميز الكاميرا أيضا بقدرتها على إلتقاط 20 صورة في آن واحد وذلك في وضع burst, وخاصية أخرى تُعرف يإسم "Best Photo" والتي تقوم باختيار أفضل لقطة من ضمن ثمان لقطات.
ويأتي الهاتف الجديد بتقنيات NFC بشاشة Super AMOLED HD بدقة (1280x720), والتي تتميز عن غيرها في ألوان الشاشة والوضوح حتى في الأضواء الساطعة.
كما يأتي جالاكسي إس 3 بخاصية جديدة تُعرف ب‘Smart Stay’ والتي تستطيع التعرف على صوت المستخدم وحركاته, بحيث يمكنها التعرف على كيفية استخدامك للهاتف, على سبيل المثال في حالة تصفح الويب أو قراءة الكتب الإلكترونية تقوم هذه الخاصية بجعل الهاتف مفتوح طوال المدة التي تستخدمه فيها, أي أنه لن يحتاج المستخدم إلى إيقاظ الهاتف دوما اثناء تصفحه للويب.
إضافة إلى ذلك أن خاصية ‘Direct Call’ يمكنها معرفة الشخص الذي تريد الاتصال به بمجرد كتابة اسمه بحيث تقوم بالاتصال بمجرد اقتراب الهاتف من الأذن.
ليس ذلك فقط بل تأتي خاصية ‘S Voice’ والتي تجعل الهاتف قادر على استماع الرد على كلماتك, وبالتالي يقوم بتقديم البحث والتحكم في الصوت مثل مايقوم به سيري في أجهزة أبل, بحيث يمكنك أن تقول للهاتف أن يغفل قليلا في حالة يدق المنبه في الصباح وتريد القليل من الوقت ليرن مرة أخرى, كما يمكنك أن تطلب من الهاتف أن يقوم بتشغيل الأغاني المفضلة إليك, ورفع وخفض الصوت, وإرسال الرسائل والبريد الإلكتروني, وتنظيم جداولك الخاصة, أو فتح الكاميرا بشكل آلي والتقاط صورة.
كما أن هناك خاصية أخرى Buddy Photo Share والتي يمكنها تمييز وجوه اصدقائك في الصورة وغرسال الصورة بشكل آلي.
كما كشفت سامسونج عن خاصية ‘S Beam’ الجديدة التي تمكنك من مشاركة ملف بحجم 1 ججيا بايت مع اصدقائك في 3 دقائق فقط, أو نقل 10 ميجا بايت من الموسيقى فقط في ثانيتين دون الحاجة لاستخدام شبكات الواي فاي أو الإشارات الخلويةو فقط عن طريق تواصل هاتفك مع آخر جالاكسي إس 3.
أما عن خاصية “AllShare Cast” فهي تسمح للمستخدم بتواصل هاتفه لاسلكيا مع التلفزيون لعرض المحتويات, كما يمكن استخدام هذه الخاصية لمشاركة الملفات بين هاتفك جالاكسي إس 3 مع أجهزتك اللوحية الأخرى أو الحاسوب المكتبي دون النظر إلى المسافة بين الأجهزة.
وسيتم توفير الهاتف الجديد في 145 دولة مختلفة حول العالم عن طريق 296 مشغل للهواتف, مما سيجعله أضخم إطلاق في تاريخ سامسونج.
وسيتم توفره في الاسواق في أواخر مايو في أوروبا قبل إطلاقه في الاسواق المختلفة حول العالم.
http://www.fdool.com/vb/showthread.php?84779-صور-جوال-سامسونج-هاتف-Galaxy-SIII-جالاكسى-اس-3&p=529349#post529349

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق