أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضاً خاصاً لمشتركيها الجدد في باقات «الكنكت» المفوترة أو المسبقة الدفع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتيح لهم الحصول على بيانات لا محدودة لمدة ثلاثة أشهر متتالية وذلك ابتداء من اليوم السبت 21 يوليو وحتى 24 أغسطس القادم.
وقالت «موبايلي» إنها منحت جميع مشتركيها الجدد في باقات (كنكت موبايل) 1GB و2GB 5GB إنترنت لا محدود، بالإضافة إلى مشتركيها الجدد بباقة (كنكت لابتوب) 5 GB
ونوهت «موبايلي» إلى أنه يتطلب الحصول على هذا العرض تجديد الاشتراك الشهري الأول والثاني للباقة المشمولة بالعرض.
وكانت «موبايلي» قد هيأت جميع فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة لاستقبال المشتركين الراغبين في الاستفادة من هذا العرض.
ويأتي هذا العرض المميز من «موبايلي» على باقات الكنكت بهدف إتاحة الفرص لمشتركيها للتمتع بالإنترنت اللامحدود خلال شهر رمضان المبارك وحرصا منها على إثراء حياة مشتركيها من خلال إبقائهم على اتصال دائم بالإنترنت بأسعار هي الأفضل دائماً، إلى جانب جودة الخدمة التي تتميز بها شبكة «موبايلي» التي تعد الأحدث في المملكة.
يذكر أن «موبايلي» قد وفرت في وقت سابق أحدث جهاز راوتر في العالم يدعم تقنيتي الجيل الرابع والجيل الثالث المطور في وقت واحد بجميع فروعها المنتشرة في المدن التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.


منقول