الجمعة، 11 مايو 2012

تقرير مصور عن زيارة وفد جامعة الملك سعود لخيرية الفضول

قام مساء الخميس 19/6/1433 هـ أربعون طالبا من طلاب كلية السياحة بجامعة الملك سعود بالرياض وعدد من أساتذة الكلية وهم الدكتور / سعيد عبدالحفيظ والمهندس / سعيد القحطاني والأساتذة / ماجد المهناء و ابراهيم الحميدان محمد حمود بالإضافة إلى ممثل هيئة السياحة والآثار بالأحساء الأستاذ / رضا العلي بزيارة لجمعية الفضول الخيرية للتعرف على الحرف اليدوية الذي تنفذه مجموعة من الحرفيات النساء ضمن برنامج الأسر المنتجة الذي تشرف عليه الجمعية .
وكان في استقابلهم رئيس مجلس الإدارة المهندس / أحمد البريه ونائب الرئيس الأستاذ / محمد النويصر والأمين العام المهندس / علي العبدالرضاء وموظف الاستقبال بالجمعية / جواد الحبارة .
وقد بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية فتعريف مبسط ببلدة الفضول وتاريخها من نائب الرئيس ثم جولة على أبرز الحرف النسائية والتي ضمت الطب البديل، والخياطة، والتجميل، والكماليات المنزلية،والكروشيه، والملابس، والإكسسوار والتوك، والأكلات الشعبية، والخوص والخرازة، ، والحناء.
ثم شاهد الجميع فيلما وثائقيا عن أنشطة الجمعية .
وقد أبدى الوفد الزائر شكرهم للجمعية على إتاحة الفرصة لهم للتعرف عن كثب على إبداعات المرأة الأحسائية من الناحية الحرفية وما تحمله من غنى وإثراء وما تمثله هذه الحرف من فرص عمل واعدة لجميع أفراد الأسرة يمكن استثمارها كرافد للأقتصاد الوطني من خلال دعمها وتشجيعها والمحافظة عليها .
وقد أبدوا استعدادهم للتعاون مع الجمعية في تسهيل عملية عرض منتوجات هذه الأسر عبر مواقع ( التسوق الألكتروني ) لبيعها وتوزيعها داخل المملكة وخارجها عبر خدمة البريد الخاصة .

http://www.fdool.com/vb/showthread.php?84632-تقرير-مصور-عن-زيارة-وفد-جامعة-الملك-سعود-لخيرية-الفضول&p=528940#post528940

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق